بعد طبخة الأمريكان واستغفال الإخوان .. عودة أحد المتهمين بالإرهاب بصورة مفاجئة إلى حضرموت

 

المراسل / محافظات محتلة

عاد قيادي بارز في حزب الإصلاح المتهمين بالإرهاب بصورة مفاجئة إلى محافظة حضرموت، شرقي اليمن، خلال الأيام القلية الماضية .

وقال القيادي في حزب الإصلاح، صلاح باتيس في تغريدة له على “تويتر”، تعليقا على لقاء جمعه بمحافظ الإمارات في حضرموت، مبخوت بن ماضي بمدينة المكلا عاصمة حضرموت،:” ذهب زمن التبعية والاستسلام والخضوع الى غير رجعة”، في إشارة منه إلى أن حضرموت لن تكون تابعة لـ”الانتقالي”

وأضاف باتيس الذي يشغل رئيس الجالية اليمنية في تركيا، والذي يقيم في اسطنبول، “قريبا سيسمع العالم صوت حضرموت الحق والعزة والكرامة”، بعد زيارته إلى مقر المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت.

وأكدت مصادر مطلعة أن باتيس بعد وصوله إلى مطار سيئون ناقش مع قيادة المنطقة الأولى تهديدات مواجهة مليشيا “الانتقالي” التي تسعى السيطرة على مديريات الوادي النفطية، وزيارة أخرى إلى قيادة المنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا، دون ذكر أي تفاصيل.

وجاءت عودة صلاح باتيس الذي يشغل رئيس فرع حزب الإصلاح في حضرموت المتهم بالإرهاب وتهريب الآثار منها تمثال “عثتر” إلى تركيا ومنه وصل إلى قطر، تحدي لـ”الانتقالي” مع ما تشهده مديريات الوادي من توترات عسكرية بين مسلحي المنطقة الأولىى التابعة للإصلاح، ومليشيا “الانتقالي” المطالبة بخروج مسلحي الإصلاح من المحافظة

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار