رئيس مصلحة الجمارك يكرم مدير عام المرور

 

 

المراسل: أخبار

 

 

 

كرم الاستاذ يوسف علي زبارة رئيس مصلحة الجمارك في مبنى الإدارة العامة للمرور اليوم 28 ربيع ثاني 1444ه الموافق 22 نوفمبر الحالي بدرع الجمارك العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام المرور، وأوضح أن التكريم يأتي تقديرا لجهود التعاون المشتركة مع الإدارة العامة للمرور والتي حقق من خلالها الجانبان نجاحات كبيرة فيما يخص تسوية اوضاع المركبات من ترسيم جمركي وترقيم واستيفاء الوثائق السليمة والقانونية بما يحقق الأمن للوطن والمواطن ويحد من أي اختلالات أمنية كما تم فيها مراعاة الظروف الاقتصادية التي فرضها العدوان والحصار.

 

وسيكون هناك المزيد من الإنجازات المستقبلية .

بدوره عبر مدير عام المرور عن امتنانه لهذا التكريم الذي يعد بمثابة وسام على صدورنا جميعا، مضيفا أن ذلك لن يزيدنا إلا إصرار وتفاني وتفاعل وانسجام في تنفيذ المهام المشتركة بيننا وبين مصلحة الجمارك.

هذا وقد تناول الاجتماع عدد من النجاحات التي حققتها وتيرة التعاون المشترك بين الجانبين والتي كان من اهمها تفعيل الربط الشبكي بين مصلحة الجمارك والإدارة العامة للمرور إلى إحداث نقلة نوعية في التحقق من البيانات وسهولة الوصول إليها وسرعة إنجاز معاملات المواطنين.

كما تطرق الجانبان إلى اهمية التنسيق المشترك وتبادل المعلومات وكذا استعراض معالجة الاختلالات وتسهيل الإجراءات أمام المواطنين ومعارض السيارات واتفقا على استمرار اللقاءات والاجتماعات المشتركة لما فيه خدمة الصالح العام.

 

هذا وقد حضر التكريم نواب مدير عام المرور والمدراء والمختصين بالإدارة العامة للمرور وحضر من مصلحة الجمارك كلا من مدير عام المعهد الثقافي الجمركي الاستاذ عبدالكريم المنصور ومدير عام العلاقات والتعاون الدولي الاستاذ عصام الكبسي، ومدير لجنة جامع الشعب لترسيم السيارات الاستاذ عبدالرزاق الفضل.

 

 

(3)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار