بالصور: مقاتلو الحوثيين يؤمنون حدود رازح بإسقاط مواقع في جيزان ومقتل جنود سعوديين

جيزان| المراسل نت:

وزع الإعلام الحربي اليمني اليوم الأحد مشاهد وصور للعملية التي انفرد المراسل نت بنشر خبر تنفيذها من قبل قوات الجيش والحوثيين وانتهت بالسيطرة على مركز وجبل نعشاو بمنطقة جيزان.

وتظهر في المشاهد والصور جثث جنود سعوديين وتمركز قوات الجيش والحوثيين في المركز السعودي وقيامها بإحراق الآليات السعودية بداخله.

ونفذت قوات الجيش والحوثيين العملية أمس الأول بهدف تأمين مديرية رازح بمحافظة صعدة من هجمات الجيش السعودي والمسلحين الموالين له.

وأوضح مصدر عسكري لـ المراسل نت أن الهجوم أسفر عن سيطرة الحوثيين بشكل كامل على جبل ومركز نعشاو وموقع القرنع في جيزان ودمروا أربع آليات عسكرية فيما قتل وأصيب عشرات المسلحين بينهم جنود سعوديين.

وجاءت العملية استكمالاً لعملية أخرى يوم الأربعاء الماضي استعاد خلالها الحوثيين المواقع التي سقطت منهم قبل في المناطق الفاصلة بين رازح وجيزان بهجوم أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المسلحين الموالين للسعودية وأسر 4 منهم بالإضافة لتدمير عدة آليات.

وأوضح مصدر لـ المراسل نت أن قوات الحوثيين سيطرت على وادي دثة وموقع الفراص بين جيزان ورازح وأجبرت المسلحين على التراجع إلى منطقة الحبرة في جيزان.

من جانب آخر قتل 10 جنود سعوديين ومسلحين اليوم الأحد بعمليات قنص نفذتها قناصة الحوثيين في جيزان وعسير.

وأفاد مصدر ميداني أن أربعة جنود سعوديين قتلوا بعمليات قنص في قريتي قوى وحامضة بجيزان فيما قتل 6 مسلحين موالين للجيش السعودي بعمليات مماثلة قبالة منفذ علب بعسير.

(257)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,