اليمن.. قيادي بجماعة الحوثيين يرد على السفير السعودي: أنتم لا شيء!

خاص| المراسل نت:

سخر القيادي بجماعة أنصارالله عبدالملك العجري من السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر مستخدما عبارة الرئيس الأمريكي بأن “السعودية لا تساوي شيئاً من دون أمريكا”.

وقال العجري عضو المكتب السياسي لأنصارالله الحوثيين، في تغريدة رصدها المراسل نت في صفحته بموقع تويتر ، مخاطباً السفير السعودي “انتم لاترقون الى مستوى يؤهلكم للحكم على الاصيل من غير الاصيل ولا الشريف من المرتزق لأنكم كما قال ترامب لسيدك :انتم لاشيء بدونهم”.

هجوم العجري جاء رداً على تغريدة للسفير السعودي الذي علق على مقطع فيديو لرئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، متهماً الأخير بأنه وصف اليمنيين بالمرتزقة، مضيفاً أن “احرار  اليمن تجعلني  متأكد بأنهم سيستعيدون وطنهم من اتباع ايران”.

أما المقطع الذي نشره السفير السعودي فيظهر فياله الصماد كاشفاً أن قوات الجيش والحوثيين تحصل على الأسلحة ممن وصفهم “المرتزقة” في إشارة لقوات هادي التابعة للتحالف التي قال إنها تبيع لهم السلاح مقابل الحصول على المال.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب كرر قبل أيام عباراته التي عرف بها خلال حملته الانتخابية، حيث كشفت قناة سي إن إن الأمريكية أنه قال لمستشاريه إن على السعودية ودول الخليج أن تدفع تكاليف بقاء القوات الأمريكية في سوريا، مضيفاً أن تلك الدول لم تكن لتبقى لولا الحماية الأمريكية.

(674)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,عاجل,هاشتاق

Tags: ,,,,,