اعتراف سعودي بتعرض جنود الجيش السعودي لمقتلة في جبهات الحدود (الأسماء)

متابعات خاصة| المراسل نت:

أفادت وسائل إعلام سعودية بمقتل عدد من الجنود السعوديين اليوم الثلاثاء في مواجهات مع قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) في جبهات الحدود.

ونشرت مواقع سعودية موالية للحكومة أسماء 8 جنود سعوديين قتلوا اليوم وهم: الرقيب أول مرعي بن احمد عسيري-الرقيب علي بن سعيد القحطاني-العريف سليمان بن حسين سلمان الخالدي المالكي-الجندي أول جابر بن عيسى الربعي عسيري-الجندي أول خالد بن عواض بن عوض الشيباني-الجندي أول خالد عبد الرحمن صنهات المويعزي الحربي-الجندي أول طاهر بن حسن أحمد علامي-الجندي اول عبدالله علي الأمير.

في السياق، عادت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) إلى منفذ الطوال الحدودي المؤدي إلى منطقة جيزان السعودية مستفيدة من تقدمها على مدى الأسابيع الماضية وصولاً إلى اليوم الثلاثاء حيث سيطرت على مواقع عسكرية في المنفذ.

وأعلن مصدر عسكري أن قوات صنعاء نفذت عملية هجومية نوعية على مواقع الجنود السعوديين والمسلحين الموالين للسعودية في منفذ الطوال وتمكنت من السيطرة على موقعين وتأمين محيطهما.

وأضاف المصدر أن العملية شهدت مقتل وإصابة العشرات من الجنود السعوديين والمسلحين وتدمير آلية من طراز برادلي والاستيلاء على أسلحة وذخائر متنوعة.

وفي جيزان أيضاً قتل اثنان من مسلحي السعودية بعمليتي قنص شرق جبل الدود وتمكنت قوات صنعاء من احراق مخزن أسلحة للجيش السعودي شرق جبل الدخان.

كما قتل 4 من مسلحي السعودية بعمليات قنص في نجران وعسير.

(249)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,