مسيرة حاشدة لأبناء المربع الجنوبي بإب نصرة ومساندة للشعب الفلسطيني

المراسل – إب:

خرجت اليوم السبت في مدينة القاعدة ، مسيرة حاشدة لأبناء المربع الجنوبي بإب، “مديريتي ذي السفال والسياني” ، نصرة للشعب الفلسطيني وتحت عنوان ” معكم حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا “.
ورفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، والشعارات واللافتات المعادية للصهاينة والأمريكان .. مرددين هتافات النصرة والإسناد للشعب والمقاومة الفلسطينية وتأييد خيارات ومواقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية.
وعبر المشاركون في المسيرة عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي تجاه أبناء الشعب الفلسطيني وقطاع غزة الذين يتعرضون لأبشع صنوف الأجرام والقتل والإرهاب الصهيوني المدعوم أمريكيا.
واهاب بيان صادر عن المسيرة بكافة أبناء الشعب اليمني بشكل خاص وكافة أبناء وشعوب الامة العربية والإسلامية إلى القيام بحراك شعبي وجماهيري واسع دعما للمقاومة والشعب الفلسطيني .. منددين بالتصريحات الأمريكية المخزية والمتبجحة بأن أمريكا لم تطلب من الكيان الصهيوني إيقاف الحرب في صورة تعبر عن مدى الدعم الأمريكي للصهاينة ومشاركتها في كافة الجرائم والمجازر وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.
وأكد المشاركون في المسيرة استمرار التعبئة والتحشيد والتأهيل لكتائب طوفان الاقصى التي باتت على اتم الجهوزية والاستعداد لمواجهة أمريكا واسرائيل.
حضر المسيرة مديرا مديريتي ذي السفال عبدالرحمن وجيه الدين، والسياني علي محمد النوعة.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل