أبناء المربع الغربي بمحافظة إب يؤكدون تضامنهم مع الشعب والمقاومة الفلسطينية

المراسل – إب:

أحتشد أبناء المربع الغربي بمحافظة إب مديريات ” العدين ،الفرع ، الحزم ومذيخرة “، اليوم السبت ، في مسيرة جماهيرية تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية “حتى النصر والأمريكي لن يوقفنا “.
وجاب المشاركون الشارع العام بمدينة العدين مرددين الهتافات المنددة بالإجرام الأمريكي الصهيوني بحق أبناء غزة والمؤيدة لموقف القيادة الثورة وعمليات القوات المسلحة بالصواريخ البالستية والطيران المسير والعمليات البحرية.
وندد المشاركون بمواقف الخيانة والخنوع الذي اتخذته الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يقوم به الصهاينة من إجرام وحرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني العربي المسلم.
وأكد بيان المسيرة أهمية الاستمرار في الخروج الجماهيري بالمظاهرات والمسيرات وكافة الانشطة التي تدعم وتناصر الشعب والمقاومة الفلسطينية وعملية طوفان الاقصى التي لازالت مستمرة ولن تنتهي إلا بتحقيق النصر المؤزر على الصهاينة.
وحيا المشاركون الملاحم البطولية والاسطورية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية خاصة في قطاع غزة .. مباركين العمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية في البحرين العربي والأحمر ضد السفن الإسرائيلية او التي لها علاقة بإسرائيل .
وحذر البيان الأنظمة التي انخرطت في تحالف أمريكا لحماية السفن الاسرائيلية من التورط بأي أعمال تستهدف الشعب اليمني أو تؤثر على موقفه الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية وأن اي عمل عدائي سيكون الرد عليه قويا جدا.
شارك في المسيرة مدراء مديريات العدين عباس فايع والحزم زكريا المساوى والفرع جمال المزحاني ومذيخرة ميسرة النهاري.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل