الحرس الثوري الإيراني  يستهدف مقرات الموساد والجماعات الإرهابية  في كردستان العراق وسوريا

المراسل – متابعات:

أعلن الحرس الثوري الإيراني، مساء أمس الاثنين، تنفيذ عمليات نوعية على مقرات الموساد الإسرائيلي والعناصر الإرهابية في كردستان العراق وسويا
وأكد الحرس الثوري أنه وفي إطار الرد على جرائم النظام الصهيوني ضد الجمهورية الإسلامية والتي كانت آخرها استشهاد عدد من قادة الحرس بنيران صهيونية تم استهداف مقر تجسسي رئيسي للموساد في إقليم كردستان العراق وتم تدميره بالصواريخ الباليستية.
وأوضح الحرس الثوري أن  المركز الصهيوني المستهدف كان مقرًا لتطوير وإطلاق عمليات التجسس وتخطيط الأنشطة الإرهابية في المنطقة لاسيما ضد إيران.. مؤكدا  أن العمليات الهجومية لحرس الثورة سوف تستمر حتى الأخذ بالثأر لآخر قطرة دم للشهداء.
وفي بيان آخر أعلن الحرس الثوري، تدمير مقرات تجمع للعناصر الرئيسية المسؤولة عن جريمتي كرمان وراسك الإرهابيتين في سوريا.
و قال الحرس الثوري: رداً على الجرائم الأخيرة التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية، والتي أدت إلى استشهاد مجموعة من مواطنينا الأعزاء في كرمان وراسك؛ تم تحديد أماكن تجمع القادة والعناصر الرئيسية المسؤولة عن العمليات الإرهابية الأخيرة؛ وخاصة داعش في الأراضي المحتلة في سوريا وتدميرها بإطلاق عدد من الصواريخ الباليستية.
وأكد الحرس الثوري أنه سيضرب الجماعات الإرهابية الحاقدة أينما كانت وسيعاقبهم على أفعالهم المشينة. وسيتم الإعلان عن الأهداف المدمرة الأخرى.
وكان الحرس الثوري الإيراني  قد قال في بيانه الأول، رداً على الجرائم الإرهابية الأخيرة التي ارتكبها أعداء إيران الإسلامية، استهدفت الصواريخ الباليستية للحرس الثوري، مقرات تجسس وتجمع للجماعات الإرهابية المناهضة لإيران في أجزاء من المنطقة منتصف الليلة.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل