شهداء وجرحى إثر عدوان صهيوني استهدف عددًا من النقاط جنوب دمشق

المراسل – متابعات:

شنّت طائرات العدو الإسرائيلي، اليوم الاثنين، عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل، استهدف عدداً من النقاط جنوبي العاصمة السورية دمشق، وفق مصدر عسكري.
وقال المصدر إنّ العدوان الإسرائيلي استهدف عدداً من النقاط جنوبي دمشق، نحو الساعة الواحدة ظهراً، الأمر الذي أسفر عن ارتقاء عددٍ من الشهداء، ووقوع جرحى مدنيين، بالإضافة إلى وقوع خسائر مادية.
بدورها، أشارت وكالة “تسنيم” الإيرانية إلى أنّ العدوان الإسرائيلي على منطقة السيدة زينب في دمشق “استهدف مركزاً استشارياً إيرانياً”، مضيفةً أنّ “هناك أنباءً عن ارتقاء عدد من الشهداء ووقوع عدد من الجرحى”.
والأسبوع الماضي، أعلنت العلاقات العامة لحرس الثورة في إيران، استشهاد 4 مستشارين عسكريين في العاصمة السورية دمشق، بالإضافة إلى استشهاد عدد من السوريين.
وفي وقتٍ سابق، ردّت إيران على اغتيال قادة محور المقاومة في سوريا وفي لبنان، من خلال قصف مقر للموساد الإسرائيلي في أربيل، ومقارّ “الحزب التركستاني” الإرهابي في سوريا، قبل نحو أسبوعين.
وكان حرس الثورة الإسلامية في إيران قد أعلن استهدافه “مقار تجسّس وتجمّعات لإرهابيين” في مناطق شمالي العراق وشرقي سوريا بعدد من الصواريخ الباليستية، ما أدّى إلى مقتل عدد من عملاء الموساد الإسرائيلي وإحدى الشخصيات الأساسية الداعمة لـ”إسرائيل” في أربيل.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل