عضو شورى “صنعاء” نايف حيدان: ما حدث اليوم يكشف لكل أبناء الشعب من هو قاطع الطريق الذي لا يهمه مصلحة المواطنين وتخفيف معاناتهم

المراسل – خاص:

أكد عضو مجلس الشورى في حكومة “صنعاء” – عضو اللجنة الرئاسية لفتح الطريق نايف حيدان، أن ما حدث اليوم يكشف لكل أبناء الشعب اليمني من هو قاطع الطريق ومن هو الذي لا يهمه مصلحة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وقال نايف حيدان في تصريح خاص لموقع “المراسل نت” إن “الترتيبات مع الانتقالي والمجاهدين إزالة الألغام والحواجز، والاتفاق أن بعد عصر يومنا هذا الثلاثاء يتم الالتقاء لفتح الطريق”، مبيناً “تحركنا وزير الاشغال والسلطة المحلية كاملة، ورئيس وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر، وعضو مجلس الشورى نايف حيدان، والدكتور حمود العودي وأهالي من المنطقة بشكل كثيف”.

وأردف حيدان “عدينا المنطقة التي تحت سيطرتنا وهي جاهزة وسالكة تماماً، حتى وصلنا للمنطقة التي تحت سيطرتهم، وطرحنا السيارات ومشينا مشياً على الأقدام”، موضحاً وصولهم إلى حاجز يتبع الطرف الآخر قائلاً: “ضربوا علينا الرصاص والقذائف من كل اتجاه، وسقط ثلاثة جرحى”.

وأشار عضو مجلس الشورى في ختام تصريحاته إلى أن “صنعاء” دائماً تقدم المبادرات تلو المبادرات لتخفيف معاناة الناس، قائلاً: “آخر تلك المبادرات فتح طريق دمت الرابط بين عدن وصنعاء بتوجيه ومتابعة من الرئيس مهدي المشاط، وهذه القيادة تسعى لتخفيف معاناة المواطنين بكل صدق”.

(25)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل