العشرات يتظاهرون في عدن تأييداً لهادي والزبيدي يؤكد وقوفه بجانب الشرعية!

عدن| المراسل نت:

خرج العشرات، عصر اليوم الخميس في مدينة عدن، في تظاهرة مؤيدة لقرارات عبدربه منصور هادي بإقالة عيدروس الزبيدي وتعيين عبدالعزيز المفلحي في منصب محافظ عدن.

 

المظاهرة المضادة لنظيرتها التابعة للحراك الجنوبي، لم تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً حيث تم الدفع بعمّال بسطاء حصلوا على مبالغ مالية زهيدة نظير دورهم الذي قاموا به.

 

وقال مصدر في عدن لـ المراسل نت أن حكومة هادي صرفت 55 مليون ريال لتنظيم المظاهرة التي جابت شوارع منطقة كريتر وردد المشاركون فيها عبارات مؤيدة لقرار تعيين المفلحي.

 

وأشار المصدر أن المشاركين في المظاهرة المؤدية لهادي شارك فيها عشرات العاطلين والعمّال البسطاء الذين لم يحصلوا إلا على مبالغ بسيطة مقارنة بما تم صرفه لتنظيم المظاهرة.

 

ورفع المتظاهرون صور هادي والملك سلمان وكان واضحاً عدم وجود أي صورة لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد كما جرت العادة خلال الفترات الماضية.

 

على الجانب الآخر خيبت مسيرة الحراك الجنوبي بساحة العروض صباح اليوم آمال كثير من الجنوبيين والتي خرجت بإعلان متناقض من حيث رفضه لقرارات هادي ومطالبته بدولة الجنوب وفقاً لنظام الفيدرالية وفي ذات الوقت شهدت التعبير عن الوقوف إلى جانب الشرعية التي يمثلها هادي.

 

وأكد عيدروس الزبيدي أنه سيبقى إلى جانب شرعية هادي رغم أن المظاهرة خرجت رفضاً لإقالة الزبيدي نفسه من منصب محافظ عدن.

 

وقال الزبيدي لقناة “سكاي نيوز” الإماراتية أنه سيبقى إلى جانب شرعية هادي والتحالف لحين انتهاء الحرب؟

(195)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,