عاجل:الحوثيون يبلغون ولد الشيخ: سنكون غدا في الكويت للمشاركة في المفاضات (وثيقة)

خاص|المراسل نت

أبغلت جماعة انصارالله (الحوثيين) وحزب المؤتمر قبل قليل المبعوث الأممي بأنهم متوجهين غدا الاربعاء للمشاركة في مفاوضات الكويت.

وحصل موقع المراسل نت على نسخة من الرسالة التي وجهها الحوثيون وحزب المؤتمر موجهة لاسماعيل ولد الشيخ وتؤكد مشاركتهم في المفاوضات ومغادرتهم غدا من العاصمة صنعاء الى عاصمة الكويت.

وكتب عضو وفد الحوثيين على صفحته بالفيسبوك قبل قليل “سنغادر بعد ظهر غد انشاء الله وسنكون عند تطلعات وهموم ابناء شعبناء في كل ما يحقق له الكرامة والاستقلال والحرية”.

وفي وقت سابقكشفت وسائل اعلامية يمنية أن وفداً خليجياً (وسطاء) وصل اليوم الثلاثاء 19 ابريل/نيسان الى العاصمة صنعاء بهدف اقناع جماعة انصارالله (الحوثيين) بالذهاب إلى الكويت واجراء المفاوضات التي ترمي لايجاد حل سياسي للأزمة اليمنية مع حكومة المنفى التي ينتظر وفدها منذ يومين في العاصمة الكويتية.

ونقل موقع يمنات عن مصادر لم يسمها “أن الوفد يضم دبلوماسيين عُمانيين و كويتيين، للتوسط لدى وفد أنصار الله و المؤتمر الشعبي، بالسفر الى الكويت لحضور المحادثات مع وفد حكومة هادي”.

و أفادت بأن الوفد يحمل ضمانات لـ”أنصار الله” و “المؤتمر الشعبي” بالمطالب التي يشترطونها لحضور المباحثات.

وكشفت المصادر –بحسب الموقع ذاته- أن الوفد العماني، كان قد ذهب إلى السعودية، قبل أن يتجه بمعية الوفد الكويتي إلى العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن الوفد الكويتي وصل الرياض و التقى بمسئولين سعوديين و قيادات رفيعة في حكومة هادي، قبل أن يغادر بمعية الوفد العماني إلى العاصمة اليمنية، صنعاء.

13023455_959380707444225_1216459104_n1111111111111

(44)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل