بالفيديو: لا يحدث إلا في #اليمن: مقاتل حوثي يواجه بالحجارة أكثر من 20 مسلحاً من أتباع التحالف وينتصر عليهم

خاص| المراسل نت:

لا تتوقف الصور القادمة من اليمن عن عرض الأحداث الاستثنائية التي بعضها لا يمكن أن تتكرر في أي بقعة من العالم على الأقل خلال المستقبل القريب.

هذه المرة الصورة تأتي من الميدان، وتحديداً من جبهة ناطع بمحافظة البيضاء، حيث وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد حصل عليها المراسل نت، يظهر فيه مقاتلان من جماعة أنصار الله الحوثيين وقد حوصروا من ثلاثة اتجاهات من قبل أكثر من 20 مسلحاً من عناصر تنظيم القاعدة الذين يقاتلون في صفوف القوات الموالية للتحالف.

في المشهد يظهر أن المقاتلين من جماعة الحوثيين يملك أحدهم سلاح آلي وحيد فيما رفيقه بدون سلاح يظهر لتغطية زميله باستخدام الحجارة التي ظنها مقاتلو القاعدة قنابل ما تسبب بإرباكهم بشكل كبير حتى أنهم كانوا يفرون فيسقط بعضهم على الأرض جراء التدافع فيما يسقط عدد منهم قتلى برصاص أحد المقاتلين الاثنين.

تحتدم المعركة فيقترب المقاتل الحوثي المسلح إلى النقطة صفر فيما زميله يواصل تغطيته برمي الحجارة حتى يسقط زميله المسلح قتيلاً ويبقى صاحب الحجارة وحيداً محاطاً بالمهاجمين من ثلاثة اتجاهات، لكنه مضى نحو جثة زميله للظفر بسلاحه ومواصلة المعركة لكنه يجد السلاح لا يعمل إما لنفاذ ذخيرته أو لعطب أصابه بنيران الخصوم.

لكن المقاتل لم يستسلم فأسرع نحو جثة أحد قتلى القاعدة وينتزع سلاحه وبسرعة عالية يصوبه نحو أحد مقاتلي القاعدة الذي قتل زميله فيفتح النيران باتجاهه حتى يقتله انتقاماً لزميله وكذلك ليوجد لنفسه طريقاً للإفلات من الحصار وهذا ما حدث بالفعل.

(1438)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل,مشَاهِد

Tags: ,,,,,,,