قوات صنعاء تحقق انجازاً كبيراً في جبهتي ناطع وقانية

خاص| المراسل نت:

اقتربت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) من جبهتي قانية وناطع المتداخلتين في محافظة البيضاء في الجهة المحاذية لمحافظة مأرب بعدما أكملت السيطرة على معظم المواقع الاستراتيجية هناك.

وأعلنت قوات صنعاء اليوم الخميس سيطرتها على الكاملة على أهم موقعين استراتيجيين في جبهة قانية إثر عملية هجومية وصفتها بالنوعية.

وأدت العملية إلى مقتل وإصابة العشرات من قوات هادي والإصلاح الموالية للتحالف وتدمير آلية والاستيلاء على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وبحسب مصدر ميداني تحدث لـ المراسل نت، فقد جاءت العملية ضمن سلسلة عملية شهدتها الأيام الماضية وتمكنت قوات صنعاء خلالها من السيطرة على معظم مواقع قوات هادي والإصلاح في جبهتي ناطع وقانية والتي كان آخرها السيطرة على 8 مواقع استراتيجية بعملية عسكرية واسعة في منطقة فضحة.

ويشير مصدر المراسل نت إلى أن الإنجاز الذي تحقق في جبهتي ناطع وقانية يمثل ضربة مزدوجة لقوات هادي والإصلاح التي كانت البادئة بفتح جبهات قتال وانتهاك اتفاقات محلية بعدم فتح جبهات في تلك المناطق بإطلاقها عملية عسكرية واسعة بدعم من التحالف، لكن هذه العملية منيت بفشل كبير خسرت خلالها قوات هادي والإصلاح العشرات من القيادات العسكرية والميدانية بينهم قادة ألوية.

(223)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,