السيد الحوثي: ما ارتكبه العدو الإسرائيلي في مجمع الشفاء الطبي ومحيطه جرائم رهيبة

المراسل – متابعات:

أكد قائد الثورة اليمنية – قائد أنصار الله السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الثلاثاء، أن جرائم العدو الإسرائيلي في مستشفى ومجمع الشفاء الطبي في غزة، وفي محيطه جرائم رهيبة وبشعة جداً.

جاء ذلك في محاضرته الرمضانية الـ19، والتي تحدث فيها عن (هابيل وقابيل) أبناء آدم عليه السلام وما انتهى إليه أمرهما من القتل.

وأوضح الحوثي أن العدو الإسرائيلي يسحق المعاقين المرضى بجنازير الدبابات، ويقتل الأطفال عمداً، وينزع الأوكسجين الذي يغذي المرضى والأجهزة الطبية التي تساعدهم على استمرار حياتهم عنهم، ويستهدف الأطفال في الحضانة.

ولفت إلى أن العدو الإسرائيلي يفتخر بقتل الأطفال، و النساء، والتعمد لذلك، فالعدو الإسرائيلي ينشئ  مناطق كثيرة هي مناطق الأهالي، ويسميها بمناطق إعدام، ويقتل الناس فيها بكل استهتار، ويقتل العدو من يشاهدونه أنه أعزل و ليس لديه السلاح.

وقال: “لا يخفى ما يفعله أعداء الله الإسرائيليون، أعداء الله وأعداء الإنسانية، ما يفعلونه في فلسطين، منذ بداية احتلالهم لفلسطين: أبشع الممارسات الإجرامية، وحالياً ما يقومون به الآن في قطاع غزة، جرائم رهيبة جداً”، وأضاف: ” يوجد في البشر من هذه النوعية: المجرمة، المستهترة بحياة الناس، فأتى التغليظ لجريمة القتل إلى هذه الدرجة: {مَنْ قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا}، والإعلاء من قيمة الحياة والمحافظة عليها: {وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا}.

(15)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل