نراقب السلوك العدواني للأمريكان والبريطانيين

 

المراسل : أخبار

 

من جانبه أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم أن دور أمريكا وبريطانيا في اليمن مفضوح، وتكشفه تحركاتهم في الجزر والمحافظات المحتلة. وقال القحوم  “نراقب عن كثب السلوك العدواني للأمريكان والبريطانيين في اليمن وتدفق قواتهم في حضرموت والمهرة وسقطرى وميون وباب المندب مع الإصرار والتعمد في الدفع للتصعيد واستمرارية العدوان والحصار”.

تأكيدات العميد بن عامر أن محورية ثلاث قضايا على مسار الأحداث خلال الفترة القادمة في اليمن والمنطقة والعالم، تتمثل في توجيه الثروات السيادية للشعب اليمني في التخفيف من معاناته بدفع الرواتب وتوفير الخدمات، ورفع حصار التحالف الذي تقوده السعودية هي من ستحدد  مسار الأحداث .

وقال بن عامر ، في تدوينة على منصة (تويتر): ” المسرفون في التحليل يذهبون لربط أية تحركات قد تحدث بتطورات تمتد من أوكرانيا الى تايوان ووصولا الى المونديال في قطر وما بينهما الطاقة وأسعارها دون ان يدركوا أن ملفات الثروة والمرتبات والحصار هي من ستحدد مسار الاحداث هنا “.

وأضاف: ” مع التأثير أو التأثر سلباً او ايجاباً بتطورات المشهد العالمي تتمسك حكومة صنعاء بدفع رواتب الموظفين من ايرادات نفط وغاز اليمن ، ورفع التحالف حصاره على موانئ الحديدة ومطار صنعاء الدولي ، مقابل تمديد الهدنة وتجنيب السعودية والإمارات ومنشآتهم النفطية والحساسة ، مؤقتاً ، العمليات الهجومية لقوات صنعاء.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار