أقولها للتاريخ …أمريكا ستخسر الحرب.. بقلم: محمد البخيتي*

أقولها للتاريخ وسجلوها، أمريكا ستخسر الحرب لأن أهم عوامل الانتصار فيها هي الإيمان بعدالة القضية والهدف الأخلاقي منها ، وهذا ما تفتقر له أمريكا ويمتلكه اليمن.

أما بالنسبة لعامل القوة العسكرية الذي هو لصالح أمريكا فسيفقد مفعوله أمام صلابة وصمود اليمنيين واشتياقهم للشهادة في سبيل الله.

تحرك اليمن العسكري كان بدافع أخلاقي وإنساني ويمثل إرادة الشعوب العربية والإسلامية وكل الخيرين والأحرار في هذا العالم ، وهكذا خسرت أمريكا الجولة الاولى لأنها تحركت لدعم جرائم الإبادة الجماعية وحماية مرتكبيها.

لقد فاق العالم اليوم على مشهد حرب عالمية بين أخيار وأشرار، وبين حق وباطل لا مجال للريب فيها، وكما كسر اليمن كل حواجز الخوف التى بنتها أمريكا على مدى عقود من الزمن فإنه سيصبح مصدر إلهام لكل دول وشعوب العالم في صموده أمام عدوانها المباشر عليه.

(وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ) صدق الله العظيم.

*عضو المكتب السياسي لأنصارالله

(4)

الأقسام: آراء